أهلاً بكم الى بُنيان

يقدّم بُنيان فرصًا تعليميّة تفاعلية وغنية بالمواد الإعلامية عبر الانترنت، للطلاب الراغبين في دراسة الكتاب المقدّس في أنحاء العالم جميعها. نقدم عبر الإنترنت مقررات تعليمية وبرامج أكاديمية تناسب جميع مستويات المتعلمين. إذْ لدينا شيء لك سواء أكنت تدرس لتملأ وقت الفراغ وتريد أن تنخرط في دراسة مساق أو اثنين أم كنت قائد خدمة تبحث عن برنامج دراسي كامل.

استمتع بمجموعة متنوعة من المساقات

يقدّم بُنيان مساقات تعليمية في المواضيع التالية: الحياة المسيحية، العائلة، مهارات الخدمة والقيادة، المجتمع، الكتاب المقدس والكنيسة.

سجّل في المساق الذي يعجبك

عند اختيارك مساقاً ما، يمكنك تصفّح محتواه بحرّية كضيف، أو يمكنك أن تسجّل (باسم مستعار إن أردت) للمشاركة في اختبارات الوحدة وتلَقي ملاحظات من أحد المرشدين. سيكون المرشدون متاحين لمراجعة عملك، والإجابة على أسئلتك، أو التواصل معك حول أي موضوع يتعلق بحياتك الروحية. ولغرض التسجيل في أي مساق، يجب أن تخلق حسابًا خاصًا بك أولاً، ثم انقر على "سجلني في هذا المقرر الدراسي" في القائمة على اليمين.


ابدأ دراستك

بعد اختيار المساق الذي تريد الانخراط فيه، ستصبح جاهزًا لبدء دراستك. استخدم اسم المستخدم الخاص بك لتسجيل الدخول، مع كلمة المرور التي اخترتها عند التسجيل. يتكوّن كلّ مساق من 10 وحدات، موضوعة في تسلسل معيّن. ابدأ بالدرس الأول، واحرص على الانخراط في جميع أنشطة الوحدة التعليمية. تعامل مع الأسئلة في الدروس بجدية لأنها تهدف الى مساعدتك في التأمل في الدرس، وتتحداك لتطبق في حياتك الخاصة الأمور التي تتعلمها. حاول ألاّ تتخطى. أيّة وحدة قبل الانتهاء من سابقتها.


بالتَّعاون مع